لماذا وإلى أين ؟

الستاتي يثير الجدل بتنظيمه مسابقة في تجويد القرآن

في خطوة أثارت ضجة وسط متابعيه، أعلن الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي عن تنظيم مسابقة لتجويد القرآن الكريم، احتفالا بإطلاقه لشركة إنتاج خاصة به، وبمناسبة شهر رمضان.

وشرع الفنان في نشر سلسلة من الفيديوهات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تظهر مجموعة من الأطفال والشباب يقدمون فقرات لتجويد القرآن الكريم، من أجل التباري حول المسابقة المذكورة.

وكشف الستاتي انه سيتم تتويج الفائز الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، والتفاعل الواسع من طرف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيحصل على جوائز قيمة ستقدمها شركة الإنتاج الخاص به، والتي سيتم إطلاقها قريبا.

مبادرة الستاتي خلقت جدلا بين متابعيه، حيث سخر البعض من خطوته واعتبروها تدخل في إطار المبادرات  التي ما فتئ يطلقها الستاتي من أجل البوز والبحث عن الإثارة، فيما تساءل آخرون عن كيف يمكن للستاتي المغني الشعبي أن ينظم مسابقة في تجويد القرآن الكريم التي تستوجب شخصا عليما بالقواعد الشرعية للتجويد ؟

وسبق للستاتي أن أثار جدلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن بادر إلى توزيع مساعدات غذائية على عدد من الفقراء والمحتاجين القاطنين في مناطق جبلية نائية.

ونشر الستاتي على صفحته الاجتماعية شريط فيديو مُطول يُوثق لرحلة قادته نحو منطقة جبلية نائية، حيث رافقه عدد من أصدقائه في قافلة للمساعدات الإنسانية لفائدة أسر معوزة.

    Marmar
    29/05/2019
    20:39
    التعليق :

    إذاخلت الدنيا من الحكماء فلا مناص من سماع الهديان،لماذا أصبح أشباه الفنانين هم من يسيطرون على الحياة اليومية،؟؟؟؟؟من المستفيد ؟؟؟(إنها الماسونية و أدنابها

    0
    0
    محمد
    29/05/2019
    21:11
    التعليق :

    افين غدي بيا خويا وافين
    ربي ربي

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد