لماذا وإلى أين ؟

الزفزافي الأب يكشف عن أسباب لجوئه المتكرر للبرلمان الأوروبي (فيديو)

كشف أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، الملقب بـ”زعيم حراك الريف”، (كشف) عن الأسباب التي تجعله يلجأ للبرلمان الأوروبي كل مرة.

وقال الزفزافي الأب الذي حل ضيفا على برنامج “تيجيني تالك”، الذي يعده ويقدمه الإعلامي محمد التيجيني، على قناة “مغرب تيفي” البلجيكية، “أنا أتكلم باسم جميع المعتقلين الذين أوكلوني لذلك وباسم عائلاتهم كذلك ومن سيستدعيني من أجل مؤازرة أبنائي في المعتقلات والتضامن معهم سأحضر”.

وأضاف أحمد الزفزافي “ليست لي أجندة وحتى هم (البرلمان الأوربي) ليس لهم أجندة، وأنا غير منتمٍ إيديولوجيا، وكيفما كانت جنسية من يستدعيني سأحضر لأن هؤلاء المعتقلين يعانون”.

وأردف المتحدث قائلا: “لو كان قد استدعاني البرلمان المغربي كنت سأشارك لكن الغريب هو أن يتم استدعائي من طرف البرلمان الأوربي فمن طبيعة الحال سأحضر، كما استدعاني البرلماني الهولاندي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x