لماذا وإلى أين ؟

الحوز.. توقيف متورطين في خطف وتعذيب فقيه بسبب “السماوي”

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت أورير إقليم الحوز من اعتقال ثلاثة أشخاص للإشتباه في بتورطهم في اختطاف “فقيه” واحتجازه وتعذيبه.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، أن فصول الجريمة تكشّفت بعد سماع مواطنين لصراخ واستغاثة الضحية داخل أحد المنازل، ليتم إشعار عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بمداهمة البيت بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم العثور على الضحية مكبلا ومتخنا بالجروح، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الموقوفين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 45 و52 عاما، أقروا بأن الضحية البالغ من العمر نحو 58 عاما تسلم منهم مبلغ 14 مليون سنتيم من أجل اقتناء مادة ناذرة تسمى “الزواق” لاستخراج كنز دفين تحت الأرض، غير أن لم يفي بوعده وبدأ يماطل الثلاثة الذين قرروا الانتقام من المعني بالأمر بعما تبين لهم أنه راحو ضحية نصب وبكونه ليس سوى “فقيها مزورا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x