لماذا وإلى أين ؟

هذه هي الأسلحة التي عُثر عليها داخل شقة بالرباط (صور)

حصلت جريدة “آشكاين” الإلكترونية على صور جديدة، لمجموعة من الأسلحة النارية التي عثرت عليها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، اليوم الخميس 1 مارس، في سقف إحدى الشقق المخصصة لنشاط مھني.

وحجزت الشرطة القضائية، سلاحا رشاشا يعلوه الصدأ، وذخيرتين من الأعيرة النارية الخاصة به، إضافة إلى بعض متعلقاته، كما هو ظاهر في الصورة اسفله.

كما عثرت قوات الأمن خلال عملية التفتيش، على بندقية صيد، و أعيرة خاصة بها.

وكشف بيان للادارة العامة للامن الوطني، أمس الخميس، أن عملية التفتيش التي تمت مباشرتها، كشفت عن وجود أربعة أسلحة نارية، وكاتمين للصوت.

كما تمت حيازة كمية من الذخيرة مكونة من 301 خرطوشة من مختلف الأعيرة، وفق ما أفاد به بلاغ الأمن الوطني.

ويشار أن الكشف عن وجود هذه السلحة بإحدى الشقق بالعاصمة الرباط تم بناء على بلاغ من شخص يجري بعض الإصلاحات على الشقة المذكورة، مفاده العثور على كيس بلاستيكي مشكوك في محتوياته ضمن السقف الجبصي، والذي عثر به على هذه الكمية من الأسلحة، التي تم إخضاع للخبرات التقنية والباليستيكية الضرورية، كما تتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، مع الإشارة الى أن هذه الشقة كانت شاغرة لمدة ناهزت أكثر من خمس سنوات، وفق ذات بلاع المديرية العامة للامن الوطني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x