لماذا وإلى أين ؟

قناة تونسية تبث صورا حصرية عن طاقم “الفار” وتكشف حقيقة تعطله (فيديو)

فجرت قناة تونسية مفاجأة من العيار الثقيل، بعرضها صورة حصرية تثبت أن طاقم التحكيم عن طريق تقنية “الفار” كان موجودا خلال مقابلة الوداد والترجي.

القناة الوطنية التونسية بثت برنامجا أكد مقدمه أنها تتعامل بشكل حصري مع مسؤولي الفار، وهو ما أتاح لهم تصوير غرفة حكام الفار، بقيادة سيكازوي ومساعديه.

واستضافت القناة مخرج مباراة الوداد والترجي، الذي شرح كيف تم الإعداد للمقابلة، موضحا أن الكاف يراسل الطاقم التقني قبل المباراة بـ24 ساعة للإعداد التقني في ما يخص وضع الكاميرات وعددها، والتي كانت تشع كاميرات.

المخرج قال إنه استفسر عن “الفار” فأخبره مسؤولو الكاف أنهم ينتظرون وصوله عبر الطائرة من السعودية، لكن فيما بعد أخبروهم بأنه سيصل ليلا، لكن لم تصل ولا قطعة . في صباح يوم المباراة أخبرهم المسؤولون بأن قطعا وصلت لكن مازال جهاز التحكم لم يصل بعد، على أساس توفيره قبل انطلاق المباراة، وذلك ما لم يحدث.

المخرج كشف أنه لم يتم توفير كاميرات غرفة الفار ولا جهاز التحكم ولا التطبيق الخاص بالتقنية فانطلقت المقابلة بدونه، فيما كان طاقم الفار حاضرا خلف الشاشات في الغرفة المخصصة لهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x