لماذا وإلى أين ؟

الدولي المغربي أمرابط يستثمر في تنظيم حفلات الزفاف و”تنكافت”(صورة)

يستعد الاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط للدخول لعالم المال والأعمال، عبر فتح مجموعة من المشاريع بين المغرب وهولندا حسب ما أعلن عنه في تصريحات صحافية.

وشرع الدولي الذي يتحدر من منطقة الريف، لاعب النصر السعودي، في القيام بمشاريع تجارية في مدينة أوتريخيت الهولندية مسقط رأسه، رغبة منه في دخول عالم الأعمال بعد الانتهاء من مشواره كلاعب كرة قدم محترف.

أمرابط، وفي أول خطوة، قام ببناء قاعة ضخمة للأفراح والمناسبات في أوتريخت، متخصصة في تنظيم وتجهيز حفلات الزفاف والعرائس، حيث نشر صوره له على موقعه الرسمي عبر “أنستغرام” وهو يعاين المراحل الأخيرة من تشييد هذا المشروع، وعلق كاتبا: “وجهة الفرح ستفتتح قريبا

وكان الدولي الريفي قد سبق أن عبر عن رغبته في الدخول للمزيد عالم الأعمال بمشاريع جديدة.

    مزلوط له كرامة
    05/06/2019
    05:31
    التعليق :

    سيرو شوفو سيادكم الاروبيون كبستثمرو في الاعمال الاجتماعية والخبرية . اما انتما مرتزقة خديتو الملايير من امواا السعب لضرب بالون سملؤه الهواء . تمتلىء المقاهي كلما حلت مبارة تنسي الشعب المغربي المزلوط عن حقيقة إلاوضاع المزرية التي يعيشها لينتشي بفرحة مزيفة باسم الفريق الوطني .انضروا اهم بسرقون أموالكم وحتى عقولكم وقلوبكم ويضعونها في بنوك اوربا هؤلاء الأوغاد الذين يتعاطون الجمعة واشيشة .لو خص الجمهو الى البرلمان كما يحج تلى الملاعب لحققنا انتثارات حقبقة حينها نرقص ونلعب ونغني ويحق لنا ان نتشي فرحة الانتصار .

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد