لماذا وإلى أين ؟

القضاء الفرنسي يحرم لمجرد من قضاء العيد رفقة والديه

رفض القضاء الفرنسي كل المحاولات التي قام بها محامي الفنان سعد المجرد من أجل الوصول إلى حل يمكنه من مغادرة الأراضي الفرنسية، لقضاء عطلة العيد رفقة عائلته.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فإن المحامي الخاص بالمجرد فشل في الحصول على إذن يمكنه من مغادرة الأراضي الفرنسية، مشيرة إلى أن لمجرد حرم من قضاء شهر رمضان وعيد الفطر وسط أسرته وأقاربه بالمغرب، بسبب قرار القضاء الذي منعه من مغادرة الديار الفرنسية إلى حين النطق بالحكم في ملفه.

ورغم المنع الذي يطاله فالمجرد يواصل أنشطته، حيث اعتاد على مشاركة جمهوره على موقع الانستغرام، فيديوهات وصور ليومياته في فرنسا.

يشار إلى أن سعد لمجرد يستعد لإطلاق مجموعة من الأعمال الفنية، من بينها أغنية مع فرقة “الفناير”، وديو آخر مع الفنان زهير بهاوي.

من جهة أخرى لازالت قضيتة محاولة الاغتصاب المتابع التي يتابع فيهما النجم المغربي، تثير تساؤلات جمهوره، خاصة بعد تستر أسرته وأصدقائه عن الحديث على مصيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x