لماذا وإلى أين ؟

حكيمي يحدث أزمة بين زيدان وإدارة دورتموند


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أكد موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني، المقرب من النادي الملكي ريال مدريد، أن مدرب الفريق زين الدين زيدان مستاء من إدارة بروسيا دورتموند بسبب عدم تلبية إحدى مطالبه وهي استعادة المدافع، حيث يتشبث الفريق الألماني بعقد إعادة اللاعب المغربي إلى نهاية 2020.

وأشار ذات المصدر إلى رغبة المدرب الفرنسي في الاعتماد على حكيمي كظهير أيسر يتناوب على المشاركة كأساسي بجانب البرازيلي مارسيلو وابن النادي سيرخيو ريغيلون.

وكان حكيمي تفاعل مع رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في عودته إلى الفريق الملكي مع بداية الموسم المقبل، كما تؤكد تقارير إعلامية.

وقال حكيمي، في تصريح إذاعي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي الملكي، “إنه حلم كبير بالنسبة لي أن أعود لريال مدريد العام المقبل”.

وتفاعل حكيمي مع الأصوات المنادية بعودته قائلا “سعيد أن أكون ضمن الأسماء التي يرغب زيدان في ضمها، سأكون كاذبا إن قلت عكس ذلك”.

وجلب الأداء المتميز الذي يبصم عليه أشرف حكيمي رفقة بروسيا دورتموند الألماني انتباه مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان. وعبر الفرنسي زين الدين زيدان عن رغبته في استعادة اللاعب المغربي الموسم المقبل، بعد إعارته إلى النادي الألماني، بحسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية، ذكرت أن زيدان أخبر إدارة النادي رغبته في استعادة خدمات اللاعب المغربي الموسم المقبل، من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر.

تعليق 1
  1. عايق :

    حكيمي عليه البقاء مع دورتمنت لانه يلعب كأساسي أما مع الريال و بما انه عربي يستعملونه كعجلة الاحتياط أي سوكور ،فهو دائما كان متألق و كان بن زيما دائما ينتقده
    لو كان ذكيا عليه الاستمرار وان ينتقل إلى فريق كبايرن أو برشلونة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد