لماذا وإلى أين ؟

مقربة من لطيفة رأفت تكشف مفاجأة بخصوص خبر حملها(صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

بعدما راجت في الآونة الأخيرة أخبارا تفيد حمل الفنانة لطيفة رأفت، بطفلها الأول وهي في الخمسينات من عمرها، كشفت مقربة من الفنانة أن الخبر صحيح وأن الفنانة فعلا حامل.

عبلة رأفت مديرة أعمال الفنانة والمسؤولة عن صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي ، أكدت خبر حمل هذه الأخيرة من خلال نشرها لتدوينة مطولة، عبرت فيها عن دعمها وشكرها للفنانة المغربية مهنئة إياها بالخبر السعيد، مؤكدة أنها تنتظر مولودها الأول.

من جهتها التزمت رأفت الصمت وتجنبت الحديث عن موضوع حملها أو الخروج بتصريح إعلامي تكشف من خلاله حقيقة الأخبار المتداولة، في حين ينتظر عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحا منها.

وكانت عدد من المنابر والمواقع  قد تداولت خبر حمل رأفت، الأمر الذي أثار تساؤلات جمهوها،إذ انهالت عشرات التعليقات على المنشور انقسمت بين مهنئ لها وبين مستغرب من الخبر.

يشار إلى أن لطيفة رأفت  اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلقت حسابها على الفايسبوك والانستغرام، بسبب التعليقات السلبية والمسيئة التي كانت تتوصل بها من طرف بعض المتابعين.

تعليق 1
  1. Rachid samy :

    Euh..et en quoi .ca va servir vos lecteurs cette

    Information. ?

    _est_ce un SCOOP ca ?

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد