لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

صادم.. وحش آدمي يغتصب عجوزا تسعينية في آسفي

في حادث اعتداء وصف بالخطير هز منطقة الحشاشدة التابعة لجماعة سيدي عيسى بأسفي، أقدم وحش آدمي في العشرينيات من عمره على هتك عرض سيدة عجوز تبلغ من العمر 90 سنة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي، أوقفت السبت 8 يونيو الجاني في المنطقة المذكورة، للاشتباه بتورطه في جريمة اغتصاب مسنة تبلغ من العمر 90 سنة، مشيرة إلى أن المتهم سبق وأن توبع في جريمة أخرى مماثلة تتعلق اغتصاب شابة عشرينية.

وأشارت المصادر إلى أن القضية تفجرت قبل رمضان حينما عثر مجموعة من جيران الضحية مستلقية أمام بيتها، بعد تعرضها للاعتداء من طرف الجاني، قبل أن يتم نقلها للمستشفى، وتكشف تفاصيل الاعتداء عليها.

هذا وقد قامت مصالح الدرك بنصب كمين له ما مكن من الإطاحة به، بعد توصلها بإخبارية بحلوله متخفيا بالدوار المذكور قادما من الدار البيضاء التي لجأ إليها هربا من السلطات الأمنية.

وأكدت ذات المصادر أن المعني بالأمر بعد الاستماع له تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على النيابة العامة باستئنافية مدينة آسفي.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد