لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. الحديوي توجه رسالة حب لحبيبها على المباشر

نشرت المنشطة التليفزيونية وعارضة الأزياء ليلى الحديوي فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” أثار جدلا وسط متابعيها، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفيديو الذي نشرته الحديوي، وحذفته فيما بعد، وجهت عبره رسالة حب إلى حبيبيها قائلة: أحبك كثيرا حبيبي وكتعرف بأنك وخا تكون في قاع الدنيا نجي نشوفك، ماشي شغلي نيويورك ولا ماشي نيويورك، وخا تمشي لسينيغال”.

وأثار الفيديو إعجاب العديد من متابعي العارضة الذين تفاجوا من جرأتها في التعبير عن حبها، وكشفها عن علاقة حبها رغم محاولتها إخفاء حياتها الشخصية، في حواراتها الصحفية ولقاءاتها، متسائلين عن هوية هذا الشخص الذي تعبر له الحديوي عن حبها”.

كما استحسن متابعي المنشطة، خطوتها، مشيرين إلى أن التعبير عن الحب شيء جميل، وأن الحديوي من حقها أن تعيش حياتها، كما تريد مادام أنها ليست متناقضة مع نفسها، ولا تروج لشيئ سلبي داخل المجتمع”.

كما دعا متابعي “نجمة الشوبيز” المغربي إلى عدم تناول الفيديو كفضيحة معتبرين أن “التعبير عن الحب فضيلة، ولا يحق لأحد الدخول في اختيارات الأخرين حتى لو كانوا مشاهير”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mustapha
المعلق(ة)
14 يونيو 2019 21:18

J’adore quand on sait exprimer son amour à qui on aime. Et quand on glisse deux mots en anglais ou en français ça passe bien, n’est ce pas? moi je serais plutôt le Pirahã.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x