لماذا وإلى أين ؟

موفيدي: البيجيدي سيحقق في ادعاء ولوج الرميد لملهى ليلي

تعليقا على إفادة موقع “برلمان.كوم”، بأن القيادي بحزب “العدالة والتنمية”، ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، شوهد وهو داخل مرقص ليلي في حي الرياض بالرباط، وما تلاه من نفي للمعني بالأمر، قال محسين موفيدي، القيادي وعضو لجنة النزاهة والشفافية بالبيجيدي إن “هناك وسائل إعلام تمتلك أجندة معروفة وتمويلات غير معروفة وأصبحت متخصصة ليس في أعراض أعضاء البيجيدي فقط بل حتى في أعراض بعض الشخصيات خارج عن الحزب”.

وإعتبر موفيدي، في تصريح لـ”آشكاين”، أن ذلك يسيء للممارسة الصحفية ويسائل المجلس الوطني للصحافة ودوره في حماية الأخلاقيات والمهنية في الممارسة الصحافية”، وزاد: “نحن مع حرية الصحافة لكن ليست الحرية التي تهاجم الناس بالباطل”.

وجوابا على سؤال “آشكاين” حول ما إن كانت لجنة النزاهة والشفافية ستلبي دعوة الرميد للبحث في خبر “ولوجه لملهى ليلي”، قائلا: “الرميد نفى تلك الادعاءات جملة وتفصيلا ونحن نؤازره، وفي لجنة النزاهة والشفافية سنتعامل مع الملف كسائر الملفات وسنبحث في هذه الادعاءات”.

وأردف المتحدث أن “الرميد قرر اللجوء إلى القضاء لأن التسامح مع مثل هذه الانزلاقات يزيد أصحابها غيا في ممارسة الكذب والهجوم على أعراض الناس”، داعيا إلى وقف ما سماه “النزيف الذي يسيء للمغرب وليس للبيجيدي والرميد فقط”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rachid samy
المعلق(ة)
18 يونيو 2019 11:37

M.Ramid n est pas un saint ni prophete,

Si par curiosite ,il voulait voir ce qui se passait

A l interieur d un night club ou un dancing,

Ou est le mal,

Dans un night club, il n y a pas que des

Boissons alcoolisees,

Il pouvait prendre un jus de banane ou d avocat

Ou un cafe ,

Est_ce haram ,illicite,de vouloir se decouvrir,

S exterioriser de temps en temps.

Soyez humains et comprehensifs,

Salutations a .M Ramid.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x