الذي يهم هو رصد المخالفات و ليس التفكير بتخفيف العبا من الرصد ، فمثلا كيف يعقل وضع الرادار في الطريق السيار autoroute بتحديد السرعة ب 90 كلم في الساعة علما انها ” autoroute ” وضعت من أحل ربح الوقت باستعمال السرعة المحدودة في 120 ، و إلا تستعمل الطرق الوطنية التي تحدد السرعة و المخالفة لمن خالف قانون السير !!!!؟؟؟؟
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
قبولقراءة المزيد
الذي يهم هو رصد المخالفات و ليس التفكير بتخفيف العبا من الرصد ، فمثلا كيف يعقل وضع الرادار في الطريق السيار autoroute بتحديد السرعة ب 90 كلم في الساعة علما انها ” autoroute ” وضعت من أحل ربح الوقت باستعمال السرعة المحدودة في 120 ، و إلا تستعمل الطرق الوطنية التي تحدد السرعة و المخالفة لمن خالف قانون السير !!!!؟؟؟؟