لماذا وإلى أين ؟

الشرطة تفك لغز جريمة قتل بتزنيت

آشكاين من تزنيت / مصطفى بكار

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن تزنيت، صباح اليوم الإثنين 5 مارس الجاري، من توقيف شخص واحد ، وإصدار مذكرة بحث قي حق إثنين آخرين، وذلك للإشتباه في ارتكابهم لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت، ذهب ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره بأحد أحياء المدينة القديمة بتزنيت.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن المعطيات الأولية تشير إلى قيام المشتبه فيهم خلال الساعات الأولى لصباح اليوم، بتعريض الضحية البالغ من العمر 26 سنة، لإعتداء جسدي بواسطة سلاح أبيض ، بعدما كانوا رفقته في جلسة خمرية ، الأمر الذي أدى إلى وفاة الضحية فور وصوله للمستشفى. كما اضافت نفس المصادر أن مجموعة من السيارات المتواجدة بالقرب من مسرح الحادثة تعرضت لتهشيم زجاجها والعبث بمحتوياتها.

وقالت ذات المصادر ، إنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه ، وهو من ذوي السوابق العدلية ، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد دوافع وملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي ، هذا في الوقت الذي مازال البحث جاريا عن الشخصين الآخرين .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x