لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. استبعاد نجم منتخب عربي عن الكان بسبب قضية تحرش (صور)

قرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الأول، استبعاد اللاعب عمرو وردة، من معسكر الفريق خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، بسبب تحرشه بعارضة أزياء.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري إلى أن القرار “جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني، والإداري للفريق، في إطار الحفاظ على حالة الانضباط، والالتزام، والتركيز التي عليها الفريق”.

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، -قبل أن تقدم على مسحه- اتهمت خلاله، الثنائي عمرو وردة ومحمود حمدي “الونش” بالتحرش بها لفظيا، من خلال إرسالهما رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها، فيما اكتفى أيمن أشرف وأحمد حسن “كوكا” بمشاهدة الستوري الخاص بها.

ويواجه المنتخب المصري، مساء اليوم الأربعاء، جمهورية الكونغو الديمقراطية في ثاني مواجهات الفراعنة بأمم أفريقيا، علمًا بأن المواجهة الأولى انتهت بفوز الفريق (1-0) على زيمبابوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x