لماذا وإلى أين ؟

جمهور موازين يبكي المغني العالمي “مالوما” (فيديو وصور)

في واحد من أكثر العروض نجاحا خلال النسخة الثامنة عشرة من مهرجان “موازين-إيقاعات العالم”، ألهب الفنان العالمي مالوما، أمس السبت بالرباط، حماسة جمهور منصة “أو إل إم” السويسي في ختام هذه الدورة.

وفور اعتلاء مالوما المنصة، بزيه المبهر والجذاب، بدأت صرخات الجمهور الهستيرية تتزايد على إيقاعات أغنيته المشهورة “مالا ميا”، وكان بذلك يوفي عهده بالتوقيع على حفل لن ينسى أبدا. وعليه، استطاع مالوما، الذي جاء برفقة فرقته الموسيقية ومجموعة من الراقصات، أن يبصم على ليلة باسمه وبحضوره القوي.

وواصل عرضه الموسيقي الساحر بمجموعة من الأغاني من ريبرتواره الخاص من قبيل “كورازون” و”فونتي با سا”، أمام جمهور غفير من جميع الأعمار، حج بكثافة للاستمتاع بفنانهم المفضل.

وبعد تأديته لأغنيته الشهيرة “شانطري”، سبح الكولومبي في بحر من الأحاسيس الجياشة، حيث تفاجئ بالعدد الكبير من معجبيه، الذين جاءوا لمشاهدته، ودهشته من ترحيبهم الحار.

ولم يتوقف تفاعل وتصفيق هذا الجمهور الراقي مع مالوما حتى عند توقفه لتغيير ملابسه بين الفينة والأخرى. ولم تفت مالوما فرصة توجيه تحية حب وتقدير للمغرب، مرتديا قميص المنتخب الوطني وحاملا العلم المغربي.

واختتم هذه الأمسية الفاخرة بأغنيتيه “كارنفال” و”فيليس لوس 4″، شاكرا بذلك الجمهور الحاضر على هذا التفاعل المؤثر والملفت.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الصحراوي
المعلق(ة)
30 يونيو 2019 21:52

كولوا لينا شحال ديال لفلوس دا وشحال داو الاخرين كم من مشكل ممكن يجد حله هده السنة وستقترض الحكومة لاغراق البلاد في الديون وسيؤديها الشعب من الناتج الداخلي الدي لم يستفيد منه الشعب اصلا اما الاشياء التي تحل المشكل من اصله كالتروات الباطية …..

Rachid samy
المعلق(ة)
30 يونيو 2019 19:27

Notre population civilisee,meritait tout le respect de ses idoles et de ses divas

Chapeau,compatriotes toujours hospitalies et

Toujours souriants.

L amour et respect pour l autre sont notre devise

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x