لماذا وإلى أين ؟

صورة لابن سلمان وقادة العالم يختلسون النظر إلى ساقي إفانكا ترامب تشعل مواقع التواصل (صور)

بات ملاحظا أن إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تلعب دورا محوريا مع أبيها في إدارة العديد من الملفات. لذلك كان حضورها بارزا ولافتا في قمة العشرين التي عقدت في مدينة أوساكا اليابانية.

وأبرزت إيفانكا نفسها هذا الأسبوع بأسلوب فريد وغير مسبوق، كعضو في الوفد الأمريكي من جهة، وفرد في عائلة الرئيس ترامب من جهة أخرى. وحضرت اجتماعات ثنائية في القمة، وألقت خطابا حول تمكين المرأة في القمة، أمام قادة العالم أبرزهم الرئيس الياباني شينزو وملكة هولندا ماكسيما وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأشعلت إيفانكا ترامب مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها وهي محاطة بقادة العالم في تمكين المرأة، وقال مغردون في تويتر إن “إيفانكا جذبت كل العيون بجمالها المتميز وثقتها الأصيلة”.

وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين إن “إيفانكا ترامب بارزة للغاية وجذبت، حميع قادة العالم في قمة العشرين”.

ويعتقد الكثير أن إيفانكا ترامب، هي الرمز المثالي للمرأة العصرية اليوم، فيما يتوقع آخرون أن تكون ابنة الرئيس ترامب الكبرى رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل.

سبوتنيك عربي

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد