لماذا وإلى أين ؟

فولان: لا تغيير مع حكومة العثماني .. وماعدناش المسؤولين ديال بصاح

آشكاين/محمد دنيا

كشف الفنان بوحسين فولان؛ قائد مجموعة رباب فيزيون، عن موقفه بخصوص أداء حكومة سعد الدين العثماني، قائلا “لا تغيير حاصل في ظل تسيير الحكومة الحالية”.

وأوضح فولان في تصريح لآشكاين على هامش افتتاح مهرجان تيميتار، أن “الواقع الاجتماعي والاقتصادي للمغاربة واضح؛ ولا يحتاج لتعليق”، مردفا “كنا نتمنى تغييرا كبيرا على مستوى الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين، لكن في منظوري أظن أن لا تغيير حاصل في فترة هذه الحكومة”.

وأكد قائد مجموعة رباب فيزيون، أن “الفنان يجب أن يتابع الأمور السياسية ليفهم مايجري حوله”، مسترسلا “لكن في الحقيقة ماعندناش مسؤولين ديال بصاح، كتختار ومكتختارش، يعني تقدر تختار شخص مزيان وغدا يبان لك مامزيانش”.

وعن موقفه بخصوص حملة المقاطعة؛ التي تلاحق عددا من المهرجانات الوطنية، رد فولان “إذا قاطعنا مهرجان تيميتار فلوسو فين غادي يمشيو؟” مضيفا “واش غادي يبنيو بهم مستشفى؟”.

واسترسل المتحدث، فلوس المهرجان إلى ماتدارش ماغدي يديرو بهم والو، يعني خلي الناس تمعش، مول الزريعة ياكل ومول الكاو كاو ياكل”، متسائلا “واش إلى قاطعنا مهرجان موازين، غادي يفرقو علينا فلوسو 500 درهم للواحد؟ مكاين والو يعني خلي الناس تعيش”، وفق تعبير المصدر.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد