لماذا وإلى أين ؟

نجاة اعتابو: أنا ضد حملة المقاطعة … وأفكر في الاعتزال

آشكاين من أكادير/محمد دنيا

كشفت الفنانة الشعبية؛ نجاة اعتابو، عن موقفها بخصوص حملة المقاطعة، التي تلاحق عددا من المهرجانات الفنية الوطنية، قائلة أنا ضد حملة المقاطعة؛ لأن جانب كبير منها سلبي”.

وأوضحت اعتابو؛ خلال الندوة الصحفية المنظمة على هامش مهرجان تيميتار، “أنا ضد المقاطعة، لأن أي حاجة كتقام فالبلاد كتعطي واحد النفس” مردفة “واش حيث عدنا مشاكل؛ خاصنا نبقاو غير فالمشاكل، لا يمكن، وحتى نفسية دبني آدم كتزيد تدهور”.

وأكدت اعتابو؛ خلال الندوة المنظمة قبل قليل من يوم أمس الأربعاء 03 يوليوز الجاري، بإحدى الفنادق المصنفة بأكادير، أن “مسألة حملة مقاطعة عدد من المهرجانات الوطنية، تحتاج منا ألا نزيد الطين بلة”، مشيرة إلى أن “أي بلد في العالم يعاني من مشاكل، وليس المغرب فقط”.

وعن سؤال “آشكاين”، حول فكرة الاعتزال، ردت الفنانة الشعبية “الصراحة أفكر في الاعتزال، لكن كنقول أن هادشي ديال الله تعالى”، مسترسلة “إلى بغى ربي،؛ غادي نوقف، يمكن غدا أو بعدو، يمكن بعد عام أو أكثر، لكن الأكيد أنني مغاديش نطول بزاف، وغادي نغبر”، وفق تعبير المتحدثة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد