لماذا وإلى أين ؟

مغودي: رغم دعم لقجع للكاميرون فالمغرب هو من سينظم كأس افريقيا سنة 2019

تعليقا على إعلان فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن دعم المملكة لدولة الكاميرون من أجل تنظيم كأس إفريقيا لسنة 2019، قال الناقد والصحفي الرياضي محمد المغودي، “إن ذلك مجرد تحركات دبلوماسية من المغرب، وموضوع تنظيم كان2019 محسوم لصالح المملكة”.

وأوضح مغودي في تصريح لـ”آشكاين”، “أن المغرب هو من سينظم كأس افريقيا لكرة القدم سنة 2019، وهذا أمر معروف في دواليب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأكد مغودي، “أن إعلان لقجع دعم الكاميرون لتنظيم هذا الحدث القاري، هو فقط تحرك ديبلوماسي من أجل حشد دعم هذا البلد، وباقي الدول المقربة منه، من أجل التصويت على المغرب لتنظيم مونديال 2026”.

وتفاجأ الرأي العام المغربي عموما والرياضي على وجه الخصوص، بإعلان فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن دعم المغرب الكامل لدولة الكاميرون من أجل تنظيم كأس افريقيا للأمم خلال سنة 2019.

وقال القجع خلال لقاء إعلامي مشترك مع نظيره الكاميروني، ديودوني هابي، يوم أمس الثلاثاء 6 مارس الجاري، “إن العلاقات التي تجمع بين المغرب والكاميرون كانت دائما قوية ومبنية على الأخوة التي تربط البلدين الشقيقين وتتعدى ما هو رياضي، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستضع كل إمكانياتها رهن إشارة الاتحاد الكاميروني ليكون جاهزا لتنظيم كاس إفريقيا للأمم لعام 2019”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x