لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. مغاربة يتوافدون على الحدود لمشاركة الجزائريين احتفالات التأهل لربع نهائي “الكان”

عاشت الحدود المغربية الجزائرية، على مستوى معبر زوج بغال، فرحة مشتركة مباشرة بعد تأهل المنتخب الجزائري إلى دور الربع من كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في مصر.

وحج إلى الجانبين معا مجموعة من الأشخاص للاحتفال بتأهل المنتخب الجزائري، حيث يظهر فيديو كيف عبر مغاربة عن فرحتهم بتحقيق الانتصار مساء أمس الأحد، مرددين شعارات التضامن والتعبير عن السرور بتأهل منتخب “الأخضر”.

ويظهر من الفيديو أن المغاربة ركنوا سياراتهم ودراجاتهم وارتجلوا ليشرعوا في التعبير عن فرحتهم والتلويح إلى الجانب الجزائري، الذي يتراءى منه أشخاص يحتفلون بإنجاز منتخبهم، فيما أبواق السيارات تُسمع من كلا الجانبين.

وليست المرة الأولى التي يشترك فيها الجزائريون والمغاربة فرحة كرة القدم، حيث وجد المنتخبان المغربي والجزائري مساندة مشتركة كلما لعبا في كأس إفريقيا. وانتشر هاشتاغ “خاوة خاوة”بين الجمهور. فيما تقابل بعض اللاعبين الجزائريين بزملائهم المغاربة في مستودع الملابس، بعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا.

ويشار إلى أن منتخب الجزائر تأهل أمس الأحد على حساب غينيا الاستوائية بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدا مع منتخب مدغشقر في دور الربع. بينما أقصي المنتخب الوطني على يد البنين.

 

    منتصر
    08/07/2019
    11:03
    التعليق :

    الفيديو متعلق بجريمة قتل.. أين الحدود المغربية الجزائرية؟؟

    0
    0
    Rachid samy
    08/07/2019
    11:52
    التعليق :

    Nos compatriotes essaient tant bien que mal
    D oublier la sale defaite.

    Leurs remords,et leurs mal_etre suite a la defaite humiliante devant une equipe faible du
    Deuxieme categorie a fait provoquer cette
    Effervescence Qu ils echangent avec le publique algerien frere.Et ce malgre les sentiments d humiliation envers Renard et sa
    Clique origine du mal,car mal choisie.

    RESTE QU UN ENTRAINEUR NATIONAL MAROCAIN EST LE MEILLEUR.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد