لماذا وإلى أين ؟

فيديو يكشف تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مهندس في حانة بالبيضاء

أظهر مقطع فيديو جديد تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة حول جريمة قتل كانت قد حيرت السلطات الأمنية في وقت سابق، ضحيتها مهندس توفي قرب باب إحدى الحانات المتواجدة بالدار البيضاء.

ووثق الفيديو لحظة حمل أحد “الفيديورات” الذي يشتغل حارسا في الحانة المذكورة، الضحية فوق ظهره، قبل أن يتبعه ثلاثة من الحراس الآخرين، في اتجاه المكان الذي عثر فيه على الجثة.

وعلاقة بالجريمة، كان الوكيل العام للملك باستئنافية مدينة الدار البيضاء قد قرر قبل 10 أيام إحالة أربعة “فيدورات” ومسير حانة على سجن عكاشة، عقب متابعتهم بتهمة القتل والمشاركة في الجريمة التي راح ضحيتها “مهندس”.

وكان مواطنون عثروا قبل 10 أيام على مواطنا عُثر مقتولا بطريقة بشعة، ومرميا أمام حانة تتواجد بالقرب من باب مراكش وسط العاصمة الاقتصادية.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن السلطات الأمنية حلت بعين المكان وباشرت تحقيقاتها في ظروف وملابسات الجريمة حيث انتبهت العناصر الأمنية إلى وجود دم بقفل إحدى الحانات، إضافة إلى أدلة أخرى بدت في البداية انها غامضة، لكنه بعد تعميق البحث تأكد أن الضحية تعرض للضرب المبرح المفضي إلى الموت، من طرف عناصر الحراسة الخاصة المسؤولين عن الحانة المذكورة، ليتم اعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x