لماذا وإلى أين ؟

شميشة وسيطايل والمتوكل يرددن بصورة على إهانة مذيع للمرأة (صورة)

أسامة باجي/ متدرب

نشرت الطباخة الشهيرة “شوميشة الشافعي” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعها بالعداءة السابقة نوال المتوكل، ومديرة الأخبار في القناة الثانية سميرة سيطايل، في رد على إساءة مذيع بإذاعة خاصة للمرأة المغربية.

وعلقت شوميشة على الصورة التي نشرتها بحسابها على تويتر قائلة: “من أجل نسيان خسارة المنتخب المغربي في منافسات كأس إفريقيا، ولأننا نساء لا نجيد سوى الطبخ، ها أنا مع صديقاتي أمام مشواة للحم”، مشيرة إلى أن الوجبة من إعداد صديق رجل.

وقد خلق المذيع المشار إليه جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس الماضي، بسبب رده بطريقة مسيئة على رسالة إحدى المستمعات التي انتقدت المنتخب المغربي، بجوابه الغريب “سيري طيبي وبعدي من المنتخب، وديها فشغلك سيري تفرجي فشميشية سيري غ فحالك المغرب مسالي ليك تشجعيه ولا متشجعيهش”. وهذا ما اعتبرته إدارة “راديو مارس” إهانة للمرأة وتم توقيفه لمدة 3 أيام.

وينتظر من الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أن تتخد قرارها في الواقعة بعد انعقاد مجلسها قريبا. بسبب ما تفوه به العماري أمام الميكروفون، والتبليغات التي تلقتها.

5 تعليقات
  1. الصحراوي :

    بعد اعود بالله من الشيطان الرجيم قال الله سبحانه وتعالى وهو امر .وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33)

  2. يوسف :

    ما وشنو وقع من بعد !؟؟
    ياك ما كانو ضحايا 😭

  3. abdou :

    التصريح قبل يكون إهانة للمرأة فهو قذف وشتم يجب متابعة الإداعة أولا لأنها مسؤولة على ضمان على ما يصدرمنها من تجريح أوقذف أو معلومة خاطئة أما الشخص الأخر للأسف تعبير لا يليق من الشخص المفروض أن يتحلى بالحنكة والعقل والحياد المطلق قمت بسب الأخت مباشربأسلوب زنقوي وشميشة وغيرها مالهم على شميشة أن تضم ملفها إلى جانب هذه الأخت أما مسألة توقيف 3أيام فهي أكبر إهانة

  4. rachidoc1 :

    تصويب:

    يَرْدُدْنَ و ليس يردن

    مثل يَغْضُضْنَ

    (وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ)
    *
    شكراً مُسبقاً على تفهّمكم

    2
    1
  5. عبده الشريف :

    العنصر النسوي ليس كتابا مقدسا..قد بتعرض للإنتقاد كماهو الحال باانسبة للعنصر الذكوري.. كفانا تطاولا وتضييقا على العنصر الذكوري.. في ما حدث يجب البحث عمن تسبب في ذلك التشنج.. والبادي أظلم..

    2
    3

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد