لماذا وإلى أين ؟

توقيف ممثلة مشهورة متلبسة بالخيانة الزوجية مع مخرج معروف بالبيضاء

فضيحة جنسية تهز الوسط الفني المغربي، حيث داهمت مصالح الأمن بالدار البيضاء، يوم الأحد، شقة بحي گوتيي، المتواجد بجماعة المعاريف وسط الدار البيضاء وضبطت فنانة متزوجة متلبسة بممارسة الجنس مع مخرج.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح ” في عددها الصادر ليوم الثلاثاء، فإن الممثلة المتزوجة من رجل أعمال مقيم بأمريكا، وجدت في حضن مخرج سينمائي معروف، مشيرة إلى أن إيقافهما متلبسين بالخيانة الزوجية، جاء بتعليمات من وكيل الملك الذي أمر باقتحام الشقة بعد إبلاغ زوجها عن شكه في سلوكها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوج أخضع زوجته الممثلة للمراقبة بعدما شكك في سلوكها، سيما في الآونة الأخيرة، إلى أن تأكد ليلة أول أمس الأحد من وجودها بالحي المذكور، حيث أبلغ الشرطة، وأصر على اقتحام الشقة، معربا عن استعداده القيام بأي شيء في حال رفض الأمن التدخل لإيقاف الظنينين.

وأوردت اليومية ذاتها أن عناصر الأمن انتقلت إلى الشقة، لتجدهما داخلها، قبل أن يتم إشعارهما بوجود شكاية ضدهما، ومعاينة الأمكنة والحالة التي كانا عليها، قبل اقتيادهما إلى مقر الأمن للبحث معهما، حيث تقرر الاحتفاظ بهما إلى غاية عرضهما على أنظار النيابة العامة .

وأضاف مصدر الصباح أن الفنانة أصيبت بالصدمة جراء مباغثتها من قبل عناصر الشرطة القضائية، فيما ينتظر أن تكشف التحقيقات عن طبيعة علاقتهما، سيما وأن عينات من المحجوزات أحيلت على الخبرة الطبية للتأكد من إقامتهما لعلاقة جنسية.

وحسب ما تسرب من أخبار فإن الفنانة تبلغ من العمر 48 سنة، سبق لها أن طلقت من زوجها الأول، وانتقلت منذ مدة للاستقرار في كندا، وتعود إلى المغرب بمناسبة أعمال فنية أو لزيارة أقاربها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كمال التشفيني
المعلق(ة)
9 يوليو 2019 12:37

هذا هو ما نسميه الخبر المبتور فمن تكون هذه الممثلة أليس هناك حق للجمهور في شفافية الخبر أم أن اعلام اليوم المأجور و العميل و المشبوه أصبح يمنح للمنحرفين و المتسخين الحصانة لأنهم من نفس الطينة التي ينتمي اليها هذا الاعلام

Rachid samy
المعلق(ة)
9 يوليو 2019 10:24

L accuse est presume innocent jusqu a preuve du contraire.

C est une actrice,
Son boulot , comprendre
Comment s adapter
Avec le scenario,
Or,sa presence avec
Un metteur en scene est concordante,
“Ce n est pas avec un “khaddar
Du coin.

Evitez de la condamner a la va_vite.

أسمراني
المعلق(ة)
9 يوليو 2019 10:24

الرشوة الجنسية والخيانة الزوجية مقابل الشهرة والمشاركة في التمثيل هي متواجدة منذ زمان سواء بالمغرب أو بالدول الأخرى كمصر وأوربا وأمريكا, عادة ما يستغل المخرجون حب ورغبة بعض الفنانات في الظهور على التلفزيون وشاشة السينما وإكتساب الشهرة والحصول على المال الوافر, عادة ما يقدمن لحمهن وشرفهن وقيمتهن في سبيل ذلك, هؤلاء ليسوا بفنانين إنما هم خليط من العاهرات والشواذ والمكبوتين دون مستوى الفن, والغريب هو أن دار البريهي تفرض علينا مشاهدة أعمالهم, كما أن هذه الظاهرة لا تقتصر على التمثيل فقط, بل تتعداها لتشمل باقي الأنشطة الفنية, فكم من مغنية مبتدئة قدمت رشوة جنسية لتقديمها على التلفاز, وما خفي أعظم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x