لماذا وإلى أين ؟

فيديو صادم لسيدة تعرضت لتعنيف شديد من زوجها يهز الفيسبوك

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة متزوجة، تعرضت لعنف شديد وصف “بالبشع” و”الصادم ” من طرف زوجها، بسبب خلاف بسيط بينهما.

وحسب ما كشفت عنه السيدة المعنفة، فإنها استفسرت زوجها عن سبب تأخره للدخول للمنزل، فانفجر في وجهها وشرع في ضربها، وتعنيفها، ما تسبب لها بجروح وكدمات خطيرة، حسب ما أظهره الفيديو.

وأضافت السيدة في تصريحاتها بالفيديو، أنها تسكن بمنطقة مديونة بمدينة الدار البيضاء، وأنها توجهت للمصالح الأمنية بحي ولاد طالب بمديونة للتبليغ بشكاية، لكنها قوبلت باللامبالاة، مشيرة إلى أن الزوج احتفظ بابنتيهما ومنعها من رؤيتهما، وأنها وضعت حملا في الأيام الأخيرة.

وأثار الفيديو غضبا واستياء عارمين لدى العديد من النشطاء الذي استنكروا هذ الفعل ووصفوه بالإجرامي والمشين في حق السيدة، معتبرين أنه مهما كان الخلاف بين الزوج وزوجته فلا يحق للزوج أن يعنف زوجته مهما وصلت درجة الخلافات.

واعتبر النشطاء أيضا أن قانون العنف ضد النساء الذي دخل حيز التنفيذ منتصف السنة الماضية، يعاقب بشدة على مثل هذه السلوكات.

كما دعا المتفاعلون مع الفيديو السلطات الأمنية والنيابة العامة إلى التحرك وإيقاف الزوج العنيف، والمسؤول عن هذ الفعل الشنيع، وتقديمه للعدالة حتى يكون عبرة للأزواج الذين يعنفون زوجاتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rachid samy
المعلق(ة)
9 يوليو 2019 14:37

Un homme tigre,il lui fallu une tigresse.

Car il ne meritait pas une femme humain,
Qui communiquait avec conscience a l aide
D une langue,
Mais avec des dents et des griffes, voila son
Genre.

Cet homme merite de severes chatiments.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x