لماذا وإلى أين ؟

ممثلة ومخرج يتعرضان لحادثة سير خطيرة (فيديو+صور)

عاشت الممثلة المغربية “ماجدة زبيطة” رفقة فرقتها المسرحية لحظات عصيبة بعدما تعرضوا لحادثة سير خطيرة ، كادت أن تنهي حياتهم ،” عقب وقوع اصطدام قوي بين سيارة كانت تقلهم ومجموعة من السيارات.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن “ماجدة زبيطة” التي كانت رفقة المخرج “أحمد الزيات”، كانا في طريقهما لمدينة وجدة من أجل المشاركة في العرض المقدم من فرقة “المشهد المسرحي”، إلا أن حادثا خطيرا وقع على مستوى مدينة جرسيف، كان أن ينتهي بوقوع خسائر بشرية.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن الممثلة والمخرج وسائقهما، تم نقلهم إلى المستعجلات بمدينة جرسيف لتلقي العلاجات الضرورية، مبرزا في الوقت نفسه أن حالتهم مستقرة حاليا.

وحول أسباب الحادث كشف المصادر ذاتها أن زوبعة رملية خطيرة، حجبت الرؤية فجأة عن جميع السائقين، وتسببت في ارتطام السيارات المتوجهة نحو الجهة الشرقية فيما بينها، مشيرة إلى أن الحادثة لم تخلف خسائر بشرية، لكنها خلفت خسائر مادية فادحة في السيارات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x