لماذا وإلى أين ؟

زياش يعتذر للوزير الطالبي العلمي (تدوينة)

قدم لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش اعتذاره إلى وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، قائلا “إنه سوء تفاهم من طرف الجانبين.. حظ موفق للوزير في القيام بأعمالك الجيدة لبلدنا”.

ويأتي اعتذار لاعب فريق أجاكس الهولندي بعدما كان قد انتقد الوزير في تدوينة له، قائلا له: “في المرة المقبلة إذا أردت الخروج بشيء، اخرج بحقائق بدون أكاذيب”، وذلك ردا على المسؤول الحكومي الذي قال إنه اتصل باللاعب بعد الإقصاء بنهائيات كأس أمم إفريقيا، لاستفساره حول الأخبار الرائجة بخصوص اعتزاله اللعب دوليا بسبب الانتقادات.

وذكر مصدر مطلع أن ما دفع زياش لانتقاد الوزير هو تلقيه اتصالا من صحافي، قال له إن وزير الشباب والرياضة سبه أمام نواب الأمة، وهو ما لم يستسغه زياش.

وتساءل مصدر “آشكاين” هل رد فعل زياش تجاه الوزير كان بسبب سوء تفاهمه لغويا مع الصحافي، أم أن اللاعب وقع ضحية محاولة للتحريض ضد الطالبي العلمي الذي تلقى انتقادات كثيرة بعد دفاعه عن عناصر المنتخب الوطني حيث لام الحظ رغم الأداء الجيد.

    البلاد
    09/07/2019
    19:28
    التعليق :

    اليوم استمعت الى تحليل صحفيين هولنديين على كاس أفريقيا و استنتجو ان مستوى الكرة ضعيف جدا و هذا راجع بالأخص الى الحرارة المفرطة و الملاعب الهزيلة التي تصلح للحرث. زد على ذلك ان الملاعب فارغة تماما من المتفرجين و هذا راجع لارتفاع الحرارة. حتى نسبة المتفرجين في أوروبا ضعيفة جدا. السؤال المطروح الان: كيف سيمر كاس العالم في قطر حيت درجة الحرارة تصل الى 50. من ناحية زياش فالإرهاق الحرارة و الملاعب الهزيلة هي من أسباب مردوديته. يقترحو الصحافيون المذكورون ان تلعب كاس أفريقيا احسن في أوروبا.

    0
    0
    ياسر محمد
    10/07/2019
    16:14
    التعليق :

    الترجمة خاطئة و تحمل بين طياتها مكر…السيد قال أعمال جيدة للبلد و جريدتكم أبت إلا أن تبين أن زياش يعتبر هذا البلد بلده بترجمة غير سليمة أعمال جيدة لبلدنا….

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد