لماذا وإلى أين ؟

نجاة الوافي المتهمة بالخيانة الزوجية توجه شكرا للمخرج الذي ضبطت معه

بعد فترة قصيرة من الفضيحة التي هزت الوسط الفني المتعلقة بإيقاف الممثلة المغربية  نجاة الوافي رفقة المخرج سعيد خلاف، في شقة بالدر البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، واتهامهما بالخيانة الزوجية، وجهت هذه الأخيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” رسالة شكر إلى المخرج المذكور، بعد مشاركتها في مسلسله الجديد “والذي سيبث على القناة الأولى.

وكتبت الوافي في منشورها الذي أرفقته بصورة لها من شخصيتها الجديدة: ”جانب من شخصيتي الجديدة أسية بعملي الجديد العيون الغائمة، قريبا على القناة الأولى.. شكرا للطاقم الفني والتقني”.

وكان المخرج المغربي سعيد خلاف نشر في وقت سابق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورا من كواليس عمله الجديد “عيون غائمة”، وكشف من خلالها أسماء الفنانين المغاربة الذين سيشاركون في المسلسل، من ضمنهم الممثلة نجاة الوافي وهشام بهلول ورفيق بوبكر وغيرهم.

يشار إلى أن فضيحة جنسية هزت الوسط الفني المغربي، حيث داهمت مصالح الأمن بالدار البيضاء، يوم الأحد الماضي شقة بحي گوتيي، المتواجد بجماعة المعاريف وسط الدار البيضاء حيث اعتقلت المخرج سعيد خلاف رفقة الممثلة نجاة الوافي بتهمة الخيانة الزوجية بعد شكاية قدمها زوج هذه الأخيرة .

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد