لماذا وإلى أين ؟

صادم.. فقيه مسجد يغتصب فتاة “معاقة” في جمعة اسحيم

اهتزت منطقة جمعة اسحيم صباح يومه الخميس بعدما تم اعتقال فقيه مسجد في دوار الجنابة بجماعة البخاتى التابعة للمنطقة المذكورة بتهمة اغتصاب فتاة قاصرة ومعاقة ذهنيا.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن تفاصيل هذه القضية التي هزت الراي العام المحلي، تعود إلى ليلة أمس الأربعاء، حيث عمد الفقيه المذكور إلى استدراج الفتاة إلى داخل بناية مجاورة للمسجد، وقضى معها ليلة كاملة، قبل أن يسمح لها بالمغادرة في الصباح.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن والدة الضحية تفاجأت برجوع ابنتها للمنزل بعدما قضت ليلة كاملة في البحث عنها لدى الجيران وساكنة الدوار، إلا أنها فشلت في الوصول إلى مكانها، لتواجهها بسيل من الاستفسارات والأسئلة، حتى كشفت الضحية أن الفقيه أجبرها على قضاء الليلة رفقته وعمد إلى اغتصابها، حسب ذات المصادر.

وتبعا لذلك هرعت الأم إلى عناصر الدرك الملكي لجمعة اسحيم وتقدمت بشكاية في موضوع الاعتداء، لتنتقل عناصر الدرك الملكي لبيت الفقيه وتعتقله، حيث ينتظر أن تستكمل معه إجراءات البحث في انتظار عرضه على النيابة العامة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد