لماذا وإلى أين ؟

الجديدة.. بائع سمك يرسل قائدة إلى المستعجلات

تعرضت قائدة الملحقة الإدارية السادسة بعاصمة دكالة، يوم أمس الأربعاء 10 يوليوز، لاعتداء وصف بـ”الشنيع” حينما كانت تمارس مهامها في إطار حملات تحرير الملك العمومي في منطقة نفوذها الترابي، من بعض التجار ومحتلي الملك العمومي، حيث تم نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة، بعد فقدها لوعيها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن أحد الباعة المتجوليين الذي احتل مكانا قريبا بالشارع العام، وأخذ في إعداد وبيع السمك المشوي، ما جعل القائدة تتدخل وتمنعه من استمراره في المكان المذكور، إلا أنه لم يتقبل تدخلها.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني بالأمر دخل في نقاش حاد مع القائدة، ولم يتقبل تدخل امرأة السلطة في شؤونه، حيث استدعى زملائه، وقاوموها بشراسة باستعمال العنف الجسدي واللفظي في حقها، وباستعمال “قنينة غاز”، ما جعلها تفقد وعيها وتوازنها، وتتهاوى على الأرض.”

هذا وتم نقل القائدة على وجه السرعة إلى المستشفى بعد ما ساءت حالتها الصحية خصوصا وأنها حامل، حيث خضعت للعناية الطبية المركزة في قسم المستعجلات، وتسلمت شهادة طبية، حددت مدة العجز فيه بـ 21 يوما.

وتبعا لذلك، فتحت السلطات الأمنية بالمدينة تحقيقا في الحادثة واعتقلت 4 أشخاص ممن يشتبه في كونهم اعتدوا على القائدة، حيث يتم إخضاعهم للبحث والتحقيق من قبل الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

    Hicham
    12/07/2019
    07:45
    التعليق :

    هاد المقال كيفكرني في شاليني tv ديال حسن الفد .كثرة الكلام و ما كين لا خبر لا والو

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد