لماذا وإلى أين ؟

“الفناير” تكشف لـ”آشكاين” تفاصيل أغنيتها الجديدة مع سميرة سعيد

آشكاين/محمد دنيا

كشفت المجموعة الشبابية المغربية “فناير”، عن جديدها الفني المتمثل في عمل جديد “ديو” مع الفنانة المغربية سميرة سعيد، الذي يعتبر الثالث من نوعه بين الطرفين بعد أغنيتي “اللي بينا” و”Be winner”.

وأوضح عضو مجموعة “فناير”؛ محسن تيزاف، “من المعروف أني تعاملت سابقا مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية “Be winner”، في الكتابة والألحان والتوزيع، ولله الحمد حققت نجاحا وحصدت جائزة “أفريكا ميوزيك العالمية”، الأمر الذي يسعدني كثيرا”، مردفا أن التعاون بين الطرفين كان من خلال أغنية “اللي بينا”، وفي القريب العاجل ستصدر أغنية ثالثة.

وأكد تيزاف؛ في تصريح لـ”آشكاين”، أن الأغنية الجديدة التي ستجمع الفنانة سميرة سعيد ومجموعة “فناير” ستكون “تابعة للعصر والموسيقى لي كاينة دابا”، مشيرا في السياق ذاته إلى أنهم قريبا سيحلون بدولة مصر للاشتغال على هذا العمل الجديد، متمنيا أن ينال هذا “الديو” إعجاب ورضا الجمهور.

وعن سؤال “آشكاين”؛ هل تحتاج “فناير” لراقصة متطفلة على مجال الغناء لإيصالهم للعالمية كما يرى البعض، رد عضو المجموعة الغنائية؛ “لا أظن ذلك”، مضيفا “حنا حلينا أبواب العالمية بطريقة زوينة، وحنا غاديين بشوية وبخطى ثابتة، لي كنستحقوها كناخدوها، ولي مكنستحقوهاش كنخليوها للناس الآخرين، حتى توصل وقتها وغادي تجي مرحبا بها”، وفق تعبير المتحدث.

تعليق 1
  1. Rachid samy :

    Le bon vieux temps,ou notre belle Diva Samira

    Vogait en fleur,

    Le temps passait avec ses belles chanssons reste indelebile.. merci madame

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد