لماذا وإلى أين ؟

العيون.. اعتقال جانحين اختطفا فتاة وتناوبا على اغتصابها

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة العيون، أمس الأربعاء، شابين يشتبه بتورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بسلاح أبيض.

وذكرت مصادر محلية أن أحد المواطنين ربط الاتصال بالمصالح الأمنية، وأكد قيام شابين يبلغان من العمر 30 و22 سنة، باقتحام منزله وبرفقتهما فتاة، تعرضت للاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بسلاح أبيض.

وأشارت ذات المصادر أن رجال الأمن حلوا بمنزل المشتكي حيث تم إيقاف المعنيين بالأمر وتحرير الضحية، بالإضافة إلى حجز السلاح الأبيض وكمية من المخدرات.

وأكدت المصادر ذاتها الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليق 1
  1. أحمد التوري :

    جزيل الشكر للنبيل الذي بلغ الأمن بجريمة الاغتصاب التي تعرضت لها الفتاة ، جازا الله خير الجزاء هذا الغيور على نصفنا الثاني الذي يكمن في أمهاتنا و زوجاتنا وأخواتنا و بناتنا و كل قريباتنا ، العيب كل العيب هو عدم الاكتراث عند السقوط في اعتداء جنسي و بالتناوب ، هذا يسبب في أمراض تناسلية متعددة و منها ما يصعب علاجها ، زد على ذلك المشكل الأخلاقي و الحضاري . شكرا للأمن لتوقيفه الجنات ، و أخيرا على القضاء أن يكون صارما في مثل هذه النوازل لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه السقوط في مثل هذه الجرائم .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد