لماذا وإلى أين ؟

التفاصيل الكاملة لجلسة الاستماع للممثلة الوافي المتهمة بالخيانة الزوجية من طرف النيابة العامة

كشفت مصادر خاصة عن التفاصيل الكاملة التي شهدتها جلسة الاستماع أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع، للمثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف اللذان تم  ضبطهما داخل إحدى الشقق المتواجدة بمنطقة المعاريف بالدار البيضاء، إثر شكاية تقدم بها زوج الممثلة يتهمها فيه بالخيانة الزوجية .

وفي جديد القضية تقول المصادر ذاتها، إن أفراد الشرطة لما داهموا الشقة التي تقيم فيها الفنانة، بناء على شكاية الزوج، وجدوا الممثلة في صالون شقتها رفقة المخرج وشقيقها، وأمامهم أوراق سيناريو كتبته الممثلة وتكلف المخرج بإعادة الاشتغال عليه.

وقالت المصادر ذاتها، أن الفنانة أكدت أمام وكيل الملك أنها بريئة من التهم التي يوكلها زوجها لها، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها ساءت كثيرا بعدما قررت العودة إلى المغرب وإلى المجال الفني، كما أنها كانت قد قررت طلب الطلاق من زوجها، الذي كانت تعيش معه في بوسطن بعدما تعرفت عليه في كندا.

وأنكرت الوافي خلال ذات الجلسة جميع التهم الموجهة لها موضحة أن العلاقة التي تجمعها بالمخرج هي علاقة عمل فقط، وأن زوجها يحاول توريطها فقط انتقاما منها.

وأوضح المصدر ذاته، أن الممثلة حاولت إقناع ممثل النيابة العامة أنها كانت داخل الشقة رفقة المخرج من أجل مناقشة سيناريو، وأنها اعتادت اللقاء معه في إطار عملهما الفني.

كما كشفت المصادر أيضا، أنه بعد مرور ساعات من التحقيق إنهارت الممثلة أمام ممثل النيابة العامة الذي حاصرها بالأسئلة.

من جهته ظل المخرج سعيد خلاف متشبثا بكلامه بأنه كان برفقتها داخل الشقة من أجل مناقشة مواضيع فنية، وأنهم يكترون الشقة من أجل عقد لقاءاتهم عوض اللقاء في المقاهي.

هذا وعلى ضوء هذه المعطيات قررت النيابة العامة، إطلاق سراح الفنانين في انتظار ما ستسفر عنه الخبرة التقنية على هواتفهما.

    مولاي
    12/07/2019
    19:12
    التعليق :

    مناقشة داخل شقة ما لن يناقش في الأماكن العامة طبعآ المناقشة فيها النقاش والتبقاش فوق الفراش.
    على من كاضحكو هدو ربما باقيين أصحاب النية وانعس مع الحية.

    0
    0
    amal
    13/07/2019
    02:46
    التعليق :

    باغي غير نفهم في حالة وجود أخيها معهم كما قيل هل ستعتقل وتقدم أمام النيابة ثانيا أنها آنهارت عندما حاصرتها النيابة بالأسئلة ثالثا كراء شقة من أجل المناقشة فقط وكم مدة الإقامة

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد