لماذا وإلى أين ؟

تعاضدية التعليم و مستشفى الشيخ خليفة يتباحثان سبل تعزيز التعاون والشراكة (صور)

عقد ميلود معصيد رئيس، التعاضدية العامة للتربية الوطنية، والمدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، بحضور المدير العام المكلف بوحدة الأعمال للصحة بسهام للتأمينات SAHAM Assurance و طاقم إداري و طبي، جلسة عمل تهم تنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة خلال الجمع العام 54 للتعاضدية المنعقد بتاريخ 25 مارس 2019 بمدينة أكادير.

وتميز اللقاء الذي نظم يوم الأربعاء 10 يوليوز بتدارس مجموعة من الإجراءات لتسهيل وتيسير عملية الولوج إلى الخدمات والعلاجات التي يوفرها المستشفى في إطار اتفاقية الشراكة التي تأتي في إطار الأوراش الاستراتيجية التي يتبناها المجلس الإداري و تروم إلى تجويد و تقريب الخدمات الصحية لتناسب طموحات و انتظارات الأسرة التعليمية.

وتم بالموازاة مع ذلك الإتفاق على تدريب وتكوين أطر من التعاضدية من جانب مستشفى الشيخ خليفة في مجال خدمات الاستقبال،و الاستشارة ،و التوجيه ،و العمل الإداري والتواصل.

كما وتعهدت التعاضدية بوضع أطر و مستخدمين رهن إشارة المستشفى من أجل الاستقبال الجيد للمنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .

وتضمن الاتفاق أيضا توفير خدمات المساعدة الاجتماعية لتتبع الحالات الطبية و الاستشفائية لضمان الولوج إلى خدمات و مرافق المستشفى في ظروف جيدة لفائدة المنخرطين و ذوي حقوقهم.

هذا وتخبر التعاضدية منخرطيها أنها ستحدد بمعية المستشفى تاريخ الانطلاقة الفعلية في الأيام المقبلة للاستفادة من الخدمات الصحية.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد