لماذا وإلى أين ؟

سخرية عارمة من الستاتي بعد إعلانه عن مسابقة للبحث عن خليفته (صورة)

وجد نجم الأغنية الشعبية المغربي عبد العزيز الستاتي نفسه وسط سيل من التعليقات الساخرة بسبب إعلانه عن مسابقة يقوم فيها باختيار المرشحين الأكثر إتقانا لطريقة غنائه وعزفه على الكمان.

ونشر الستاتي إعلانا عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك، وجه من خلاله الدعوة للمهتمين بالمسابقة من جل إرسال مقاطع فيديو عبر الواتساب، قبل أن يتم عرضها على الصفحة واحتساب عدد المشاهدات والتفاعلات لتقييمها.

وسيتم وفق قانون المسابقة اختيار 8 متسابقين حسب نسبة المشاهدة التي حققتها مقاطعهم، وكذا ضمان مشاركتهم في نصف نهائي المسابقة يوم 30 يوليوز الجاري على خشبة مسرح محمد الخامس بالرباط، ليتأهل منهم 4 إلى الدور النهائي يوم 31 من نفس الشهر، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين دون تحديد نوع وقيمة الجوائز المالية.

ولقيت خطوة الستاتي تفاعلا واسعا من طرف متابعيه، حيث سخروا من مسابقته واعتبروا أن الستاتي يسير على منهاج النجوم  الكبار في البحث عن خليفته، كما عبر بعض النشطاء أيضا عن غضبهم من المسابقة، خصوصا وانها تمت بشراكة مع وزارة الثقافة، حيث دعوا إلى إبقاء هذه الأخيرة خارج هذا النوع من المسابقات الشخصية، وأن تهتم بالفنانين والأنشطة الأكثر جدية  حسب تعبيرهم

    غيور
    13/07/2019
    21:31
    التعليق :

    قمة الغباء والغرور. موزار وبتهوفن مفكروش بحال هاد الغبي الليد المغرور والعجيب ان وزارة الثقافة
    تتساند هاد…… اش من ثقافة……………..

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد