لماذا وإلى أين ؟

الصديقي تحدث “آشكاين” عما تعد به جمهورها بعد تلقيها رسالة ملكية (حوار)

أسامة باجي/ متدرب

سحر الصديقي، فنانة شابة عرفت بأدوارها المتنوعة على شاشة التلفاز وعرفت قبلها بمشاركتها في برنامج “أحلى صوت” الذي كسبت عبره قلوب شريحة كبيرة من المغاربة، بدأت الغناء في فترة شبابها مع فرقة موسيقية مبتدئة، لكن بالرغم من موهبتها الغنائية المتميزة فالفنانة سحر الصديقي عرفها الشعب المغربي عن طريق التمثيل والتشخيص في عدد من الأفلام والمسلسلات كان آخرها العمل الدرامي الرمضاني “رضاة الواليدة”، الذي حظي بمتابعة العديد من المغاربة ونالت إعجاب الكثيرين، وكذلك العمل السينمائي الأخير “طاكس بيض”، للمخرج منصف ماليزي، الذي حازت من خلاله على رسالة ملكية تنوه بعملها الفني.

سحر الصديقي ستحل معنا في فقرة ضيف الأحد، لهذا الأسبوع، لتحدثنا عن عملها السينمائي “طاكسي بيض” والرسالة الملكية

مرحبا بك الفنانة القديرة سحر الصديقي على موقع “آشكاين” وهنيئا لك بالرسالة الملكية.

شكرا لكم في موقع “آشكاين” على الاستضافة، وسعيدة بالحديث معكم.

ما هو إحساسك وأنت تتلقين رسالة ملكة تنوه بعملك الفني “طاكسي بيض”؟

إحساس لا يوصف، جمع بين الفرحة والافتخار والارتياح بعد المعاناة التي رافقتنا طيلة فترة إنجاز هذا العمل السينمائي، فبعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، غمرتنا فرحة لا توصف بعد تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف جلالة الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا وتنويها بعملنا “طاكسي بيض” وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه انسان متذوق، متنور يعي بقيمة الفن و الثقافة في بلادنا.

ما الذي ميز أعمالك وخاصة “طاكسي بيض” لكي يحظى بهذا التشريف الملكي؟

يمكن أن نقول إن كل أعمالي اشترك بينهم الصدق والتفاني في العمل لإعطاء الجمهور منتوج متميز و ذات جودة. أما العمل السينمائي” طاكسي بيض” للمخرج منصف ماليزي اجتمعت فيه كفاءات عالية تمثيلا واخراجا ورؤية فنية. بالرغم من الصعوبات المادية وبعض المعيقات التي واجهتنا إلا أننا استطعنا في النهاية أن نتفوق عليها وأن ننتج عملا نال إعجاب المتتبعين ورواد السينما المغربية وحاز على اقبال جماهري كبير.

بماذا تعدين جمهورك بعد الرسالة الملكية؟

أنا دائما أشتغل بطموح كبير وأجتهد في أعمالي الفنية والرسالة الملكية التي كانت بمثابة اعتراف وتهنئة وتشجيع، زادت من قوتي وطموحي في الإبداع وأضافت لي دافعا أكبر للعمل الجاد والمتواصل وعدم التوقف عن الكفاح رغم العراقيل والصعوبات، فمن جد وجد.

 ماذا عن جديد الفني وكلمة أخيرة للجمهور؟
الجديد هو أغنية صيفية مع فيديو كليب ومسلسل درامي على القناة الأولى يحمل اسم “هانية” . أقول لجمهوري شكرا لدعمكم و تشجيعكم وأعدكم بأعمال جميلة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد