لماذا وإلى أين ؟

زلزال بحري قبالة سواحل طنجة والعرائش

قال المعهد الاسباني الجيوغرافي، انه سجل حدوث هزتين ارضيتين في عمق المحيط الأطلسي بين جنوب اسبانيا وشمال المغرب، وبالضبط جنوب اقليم قادس وغرب مدينتي طنجة والعرائش، بلغت قوة احداهما 4،6 درجات على سلم ريشتر.

ونقلا بعض الوسائل الإعلام الإسبانية، فقد أكد المعهد الاسباني الجيوغرافي في بلاغ له، على أن الهزة الأرضية الاولى كانت قوية تم تسجيل حدوثها أمس الاربعاء على الساعة العاشرة و 36 دقيقة ليلا، فيما الهزة الارضية الثانية تم تسجيلها اليوم الخميس على الساعة 7،45 دقيقة صباحا بقوة 2،8 درجات. مشيرة إلى ان الهزتين حدثتا على عمق يصل إلى 50 كيلومترا تحت سطح البحر، ووقعتا على بعد كيلومترات قليلة من غرب مدينتي طنجة والعرائش.

واردف بلاغ المعهد الجيوغرافي الاسباني، أن الهزتين لم يشعر بهما السكان سواء في جنوب اسبانيا أو شمال المغرب، غير أنهما يأتيان بعد تسجيل عدة هزات بين شمال المغرب وجنوب اسبانيا بحوض البحر الابيض المتوسط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x