لماذا وإلى أين ؟

منع سائقي الطاكسيات من تنظيم وقفة أمام مجلس البيضاء (فيديو)

منعت السلطات، اليوم الخميس 18 يوليوز الجاري، مسيرة لسائقي ومهني الطاكسيات من الوصول لمقر مجلس مدينة الدارالبيضاء، للاحتجاج ضد ما وأعتبروه “تجاهل السلطات مطالبهم”.

ووفقا لمقطع فيديو منشور بصفحة النقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة، يظهر تجمع كبير لسيارات الأجرة متوقف وسط الشارع العام، مرفوق بتعليق: الحاجز الثاني لمنع وصول المهنين أمام مقر مجلس المدينة.

وكان سائقو سيارات الأجرة بالبيضاء أعلنوا عن عزمهم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي، اليوم الخميس احتجاجا على تجاهل السلطات مطالبهم، معتبرين أن”السلطات المعنية متمسكة بنهجها الأحادي في التعاطي مع الاختلالات والأعطاب التي يعانيها القطاع”.

وعبرت النقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة، في بلاغ لها توصلت “آشكاين” بنسخة منه، عن استغرابها من عدم تصدي السلطات لظاهرة النقل السري في العاصمة الاقتصادية، وهو “ما زاد الوضع المهني احتقانا”، وفق المصدر ذاته، مؤكدة أن الوضعية التي يعرفها قطاع النقل في الدار البيضاء يثير الكثير من القلق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x