لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو أبيضار تحتفل بزواجها الثالث في عرس تقليدي

احتفت الفنانة المراكشية المثيرة للجدل لبنى ابيضار بطلة “الزين لي فيك” أمس الخميس بعرسها للمرة الثالثة بمدينة مراكش مع زوجها الجديد المنحدر من أصول مغربية مصرية الذي تعرفت عليه في زيارتها الأخيرة إلى أرض الكنانة الذي يشتغل رجل أعمال بالديار الفرنسية.

ونقلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”انستغرام” صورا ومقاطع فيديو وهي ترتدي لباسا تقليديا تظهر عليها الفرحة بزواجها الثالث وسط أجواء تقليدية من الدقة المراكشية واهازيج شعبية

وكانت الممثلة المذكورة نشرت أول أمس الأربعاء تدوينة على حسابها الرسمي” فايسبوك” تقول فيها “اليوم عرسي وغنكون عروسة للمرة الثالثة يا ربي تكون الأخيرة”. في اشارة لفشل التجارب السابقة متمنية نجاح هاته التجربة.

بطلة “الزين لي فيك” كانت قد اعلنت في وقت سابق خطوبتها عبر حسابها الرسمي حيث قالت ” هاني رجعت رمضان مبارك لأصدقائي المسلمين كانت مغبراني الخدمة وتحضيراتي لمهرجان كان والأهم تحضيراتي لخطوبتي وعرسي لي غنعلمكم بتفاصيل أكتر قريبا”.

 

    Rachid samy
    26/07/2019
    15:05
    التعليق :

    «Euh…cet « homme

    N a pas vu ses debats pornographiques ??

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد