لماذا وإلى أين ؟

أبيضار غاضبة من مهاجميها بسبب زواجها الثالث (صورة)

خرجت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار بتدوينة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبرت من خلالها عن غضبها الكبير من الانتقادات التي طالتها عقب عقدها قرانها على شاب مصري.

وكتبت أبيضار قائلة :“كنعاني من هجوم خطير أقوى من الهجوم لي تعرضت ليه أيام زين لي فيك لكن هاد المرة ذنبي أني حبيت وتحبيت ولقيت ولد الناس لي عوضني مافات..مفهمتش علاش هاد التنمر وعلاش هاد لغل والحسد والغباء، راني فعلا مصدومة متوقعتش هادشي كامل “.

حديث ابيضار وخروجها بهذه الطريقة جاء في سياق تعرضها “لهجوم وانتقاد وسخرية من طرف بعض النشطاء الذين رفضوا دخول أبيضار للقفص الذهبي للمرة الثالثة، ساخرين من زواجها ومن الطريقة التي احتفلت بها ” حسب اعتبارهم.

فيما  لقيت أبيضا تهاني كثيرة من طرف معجبيها  الذين ساندوها في خطوتها، وعبروا عن سعادتهم لدخولها مرحلة جديدة في حياتها، كما هنأ بعض الفنانين أبيضار ايضا على راسهم الممثل محمد الشوبي الذي بارك لها زواجها في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

هذا واحتفلت أبيضار بزفافها بإحدى قاعات الحفلات الفخمة بالمدينة الحمراء مراكش ليلة الخميس-الجمعة بحضور أهلها و عائلة زوجها التي انتقلت من مصر لحضور حفل الزفاف و بعض الممثلين المقربين.

 

2 تعليقات
  1. Rachid samy Cessez d etre gentil soyez vrai :

    Tu ne méritait pas d etre médiatisée.

    Tellement une HAMDA

  2. بناني المرسي توفيق :

    ومتى كانت الحياة الزوجية للفنانين مستقرة و خالية من النقذ و التشكيك وووو ، إنها ضريبة عديم الوعي و الثقافة و مداد كلمات الصحافة الساقطة !!!!؟؟؟؟ ” و كل واحد يديها في الجهة الي ضاراه” .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد