لماذا وإلى أين ؟

رصاص الأمن يشل حركة جانح هاجم الشرطة بسيفين (فيديو)

اضطرت عناصر دورية للشرطة تابعة لولاية أمن مكناس لاستخدام أسلحتها الوظيفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 28 يوليوز الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، يشتبه تورطه في ارتكاب عدة اعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت عناصر دورية الشرطة قد تدخلت بمنطقة برج مولاي عمر بناء على إشعار حول قيام المشتبه فيه بتعريض ثلاثة ضحايا للضرب والجرح باستعمال أسلحة بيضاء، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، اضطرتهم لاستعمال أسلحتهم الوظيفية وإطلاق عدة رصاصات تحذيرية، قبل أن يتم إصابة المشتبه فيه بثلاثة رصاصات على مستوى أطرافه السفلى بعدما رفض الامتثال وعرض حياة رجال الشرطة لتهديد جدي وخطير.

وقد تم نقل المشتبه فيه بالإضافة إلى ثلاثة ضحايا وموظف شرطة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت تم فتح بحث قضائي من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن حصر باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيه.

    مواطن
    29/07/2019
    00:16
    التعليق :

    #زيرو_كريساج

    0
    0
    أحمد التوري
    29/07/2019
    00:51
    التعليق :

    أسأل الله العلي القدير أن يحفظ رجال الأمن الساهرون على أمننا و سلامتنا ، أعانكم الله و وفقكم على القيام بواجبكم النبيل ضد المجرمين الذين طغوا في البلاد .

    0
    0
    رجل يسعى
    29/07/2019
    20:35
    التعليق :

    تحية كبيرة لرجال الأمن على الشجاعة ديالهم !

    0
    0
    Chahid
    01/08/2019
    11:59
    التعليق :

    في الحقيقة تعطلو في التير
    وخاص إشدو العائلة ديالو لي كيغوتو

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد