لماذا وإلى أين ؟

عصيد ومصداقية الأحاديث وحجيتها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رشيد قدرة
المعلق(ة)
7 أغسطس 2019 16:36

لا تعليق على حاقد…لا تعليق على حسود…لا تعليق على متناقض مع نفسه حيث يقصي الاخر ولا يؤمن فعلا بحرية المعتقد ولا يحترم مشاعر الآخرين….

حسام البحري
المعلق(ة)
7 أغسطس 2019 03:48

هده هي الفلسفة ….تدخل العبد الى عالم ابليس….تخرجه من النور الى الظلام….اتق الله في العباد وتب الى خالقك….القرءان و السنة نور وشفاء للتقلين المؤمنين بالله و رسوله ص….علمك غير نافع ونقم على مشاهديك عرب و أمازيغ….قل تحليلك هدا بالأمازيغية ليعرفك الأمازيغ علئ حقيقتك….الله يهديك….

محمد
المعلق(ة)
7 أغسطس 2019 00:43

مسكين
والله ان معاناته النفسية وحقده الدفين لنفسه لكثيرة

أحمد التوري
المعلق(ة)
5 أغسطس 2019 21:16

عصدتها السي عصيد ، أعرفك منذ أمد بعيد على كونك ماركسي النهج ، وعندما بارت ماركسيتكم استبدلتموها بالأمازيغية قصد الحصول على رئاسة ما ، فكان لكم ذلك . اما الآن أرى بأنك خرجت عن السبيل في تطاولك على موضوع الأحاديث النبوية و ما تكتسيه من ضعف و قوة ، هذا الموضوع كبير عنك و عن أمثالك كلهم ، إنني أعلم قصدك الخبيث ، انثحك بالابتعاد ما أمكن ، نسيت شيئا مهما يخصك ، هو أنه إن علم الأمازيغ الذين جلهم مؤمنين بالله ربا و بسيدنا محمد صلوات الله عليه وسلم و أنا واحد منهم لتنازلوا عن مشروعك الأمازيغي المشؤوم ، و أقول مشؤوم لما دس فيه من شؤون تضر باحبتي في كل شبر من بلاد البرابر . السي دصيد ، أنصحك بالمقولة المغربية التي تقول : « البس قدك يواتيك »

khalid
المعلق(ة)
5 أغسطس 2019 10:49

تحليل فلسفي ضعيف لم يجب على الأسئلة المطروحة كما لم يئت بأي حديث يتبت مزاعمه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x