لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

أكادير.. نقابة تحتج ضد تعنيف موظفة بفندق من طرف سائحة فرنسية

آشكاين/محمد دنيا

تعرضت موظفة بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير؛ لـ”اعتداء عبر الضرب والجرح” و”الإتهام بالسرقة من سائحة جزائرية الأصل تحمل الجنسية الفرنسية” نزيلة بالفندق.

وحسب رسالة الإحتجاج التي وجهتها فيدرالية النقابات الديمقراطية للإتحاد الفندقي بأكادير؛ أمس الإثنين 05 غشت الجاري، إلى الرئيس المدير العام للفندق المذكور، فإن الإعتداء الذي تعرضت له الموظفة (زهرة.ك) تسبب في “عجز عن العمل لمدة 20 يوما”.

واعتبرت الرسالة التي وصل “آشكاين” نظير منها، أن ما “يحز في النفس؛ هو أن الإعتداء الإجرامي والهمجي وقع على مرآى ومسمع الرئيس المدير العام؛ دون تدخل منه”، مردفة “كأنه يزكي هذا السلوك المشين، دون الأخذ بعين الإعتبار العمل الدؤوب والمجهودات التي تقوم بها المستخدمة”.

وعبرت مكونات فيدرالية النقابات الديمقراطية للإتحاد الفندقي بأكادير، عن إمتعاضها لما وصفته بـ”الإعتداء الإجرامي والهمجي” الذي تعرضت له الموظفة، مسائلة الرئيس المدير العام للفندق؛ عن الإجراءات التي قام بها لرد الإعتبار وحفظ كرامة زميلتهم”، وفق مضمون الرسالة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد