لماذا وإلى أين ؟

مصرع خمسة ركاب وإصابة أزيد من 20 في انقلاب حافلة بتاونات (فيديو)

آشكاين/ أسامة باجي

لقي خمس أشخاص مصرعهم وأصيب حوالي 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مروعة وقعت بعد زوال اليوم الأربعاء 7 غشت الجاري، على الطريق الرابطة بين مدينة تاونات والحسيمة.

وأوردت مصادر من عين المكان، أن الحادثة نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين قبل سقوطها في أحد الوديان بالمنطقة، بعد فقدان السائق سيطرته على مقود الحافلة بفعل السرعة الزائدة حسب المصادر، مما أدى إلى مقتل 5 أشخاص وإصابة حوالي 23 آخرين بجروح خطيرة.

وقد حلت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الدرك الملكي وعدد كبير من سيارات الاسعاف إلى عين المكان حيث تم نقل جثت الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بتاونات والمصابين إلى المستعجلات بالمستصفى نفسه لتقي العلاجات الازمة.

وحسب صفحات محلية فإن عدد الضحايا في ارتفاع وأنه تم استنفار عدد من الاطباء والمساعدين لمساعدة المصابين وتقديم العلاجات اللازمة فيما تم نقل بعض الحالات المستعصية الى المركز الاستئفائي الجامعي بفاس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x