لماذا وإلى أين ؟

رغم منحه اللقب.. الترجي يراسل الكاف بشأن العقوبات ضد الوداد

رغم قرار لجنة الانضباط بمنحهم كأس دوري الأبطال الإفريقية، في انتظار استئناف الوداد، لم يقف الترجي التونسي عند هذا الحد حيث راسل الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء أمس الخميس، الاتحاد الأفريقي للعبة في خطاب رسمي بالحصول على القرار الصادر أمس ضد الوداد البيضاوي، بشأن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انسحب منها الفريق المغربي.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانا جاء فيه: “طالبت الجامعة التونسية لكرة القدم الاتحاد الإفريقي بنسخة من القرار الذي يتضمن مختلف العقوبات الصادرة في حق الوداد ذات العلاقة بالموضوع المذكور أعلاه (تتويج الترجي بدوري الأبطال) لوضعها عند الاقتضاء على ذمة الترجي التونسي علما بأن مسؤولي الوداد قد أكدوا استئناف قرار لجنة الانضباط”.

وأشار الاتحاد التونسي في بيانه إلى أنه أقدم على هذا الإجراء بعدما خاطبه الكاف رسميا بشأن “العقوبات الصادرة في حق الترجي ورئيسه، بمختلف حيثيات مقابلة إياب نهائي دوري الأبطال.

وكانت لجنة الانضباط بالكاف قد أصدرت قرارا الأربعاء الماضي بتتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2019، بعد جدل قانوني طويل شهدته الشهور الماضية، عقب لجوء الفريقين لهيئة التحكيم الرياضي “كاس” في سويسرا.

 

    مغربي
    09/08/2019
    23:35
    التعليق :

    الفار مرتشي وبرشوته نام نومة لم يستفق منها الترجي الحكم هو الفار والفار طمرته الرشوة وحس بدفء فنام نوما عميقا ؟؟

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد