لماذا وإلى أين ؟

جماعة بركان تقيم حفلا تكريميا لباشا المدينة (صور)

محسن قضاض/بركان

نظم المجلس البلدي ببركان، حفلا لتكريم باشا المدينة محمد البقالي، بمناسبة انتهاء ولايته ببركان وتنقيله لباشوية المضيق في إطار التنقيلات الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية والتي شملت عدد مهما من رجال السلطة.

الحفل ترأسه رئيس الجماعة بحضور نواب برلمانيين، رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، أعضاء المجلس البلدي لبركان وأيضا فعاليات من المجتمع المدني ورجال الاعلام، وكان مناسبة لأخذ شهادات مختلف الفاعلين في حق باشا المدينة.

وأشاد المتدخلون في ذات الحفل بالدور المهم والمجهودات المبذولة والتضحيات الجسام التي قام بها محمد البقالي منذ وصوله إلى مدينة بركان لما يقارب خمس سنوات من الآن، إنسان خدوم منصت لهموم ومشاكل الساكنة، يقول متدخل، “يحاول جاهدا إرضاء الجميع ولكن بالطرق التي يكفلها القانون”، يقول آخر قبل أن يضيف، هو رجل التواصل و الحوار كيف لا وقد شاهدناه وهو يدشن جلوسه على كرسي باشوية بركان بتنظيمه للقاء تواصلي أعتبر أنذاك من أنجح اللقاءات بتميزه بالحضور النوعي للمنابر الإعلامية ولفعاليات المجتمع المدني وأتى في ظرفية جد حساسة آنذاك، خصوصا والتطاحنات والصراعات التي شهدتها مدينة بركان بين مؤسستين محترمين.

واعتبر بعض المتدخلين أن الباشا المدكور رجل ميدان،  وقف رفقة الغيورين على المدينة في هدم سوق بايو الذي كان نقطة سوداء في المدينة، ارتاحت منه ساكنة بركان وارتاح منه التجار أنفسهم وعوض ذلك إخراج ساحة محمد السادس للوجود والتي تعتبر حاليا معلمة في بركان ومتنفسا للساكنة.

ومن جهته أثنى رئيس المجلس البلدي لبركان في كلمته نيابة عن جميع ساكنة مدينة بركان، على العمل الجاد والدؤوب الذي قام به الباشا طيلة مشواره في المدينة وتدخلاته الناجحة في مختلف القضايا التي عرفتها مدينة بركان، شاكرا له على تفانيه وخاصة إخلاصه خدمة للصالح العام ومتنميا له كل التوفيق والسداد في مهامه الجديدة بباشوية المضيق.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد