لماذا وإلى أين ؟

توقيف أفراد عصابة قطعت طريق أزيد من 50 سيارة (صور)

توقفت حركة السير في منطقة سفيرجلة التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الثانية لعمالة بنسليمان بين بوزنيقة وبنسليمان، حوالي منتصف الليل من ليلة أمس، بعدما تعرضت حوالي 60 سيارة لمحاولة السطو من طرف عصابة، عن طريق اعتراض سبيلهم بالحجارة.

وحسب مصادر محلية فإن عناصر الدرك الملكي استمعت إلى 10 مشتكين ممن تعرضوا للرمي بالحجارة من طرف أشخاص، بعدما توصلوا بإخبارية تفيد تعرض مستعملي الطريق لمحاولة السطو وتخريب عرباتهم.

ليقوم السيد أجودان رشيد الحافيظي رفقة عناصر الدرك الملكي بحملة تمشيطية بالمنطقة، من أجل البحث عمن كان وراء تلك الأفعال الإجرامية. ليتم إيقاف خمسة أشخاص بينهم المتهم الرئيس ” ح.م” البالغ من العمر 40 سنة يقطن بالبسابس الشرقية نواحي بنسليمان ، عملية البحث عن الجناة عرفت تنسيق بين القائد الملحقة وخليفتها وعناصر الدرك الملكي.

وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العام بمحكمة بنسليمان من أجل تعميق البحث معهم، في انتظار تقديمهم صبيحة الغد أمام وكيل العام بمحكمة الجنايات بتهمة تكوين عصابة إجرامية وتعريض أشخاص للخطر والسرقة.

    laborintin
    14/08/2019
    00:15
    التعليق :

    الاعدام اهون عليهم

    0
    0
    استاذ متقاعد
    14/08/2019
    09:25
    التعليق :

    اشنقوا المجرمين وارموهم بالرصاص.
    وارموا معهم كل من تكلم على حقوق الانسان.

    0
    0
    مصطفي
    14/08/2019
    11:24
    التعليق :

    يجب معاقبتهم اشد عقاب لانهم عرضوا حياة الناس للموت

    0
    0
    مغربي حر
    14/08/2019
    20:44
    التعليق :

    المشكل هو من بعد الاعتقال غادي يجيو والديهم وعائلاتهم وغادي يبقاو يبكيو ويقولو بأنهم مربيين مزيان ومحبوبين عند جيرانهم وغايديرو محام من المعروفين لكي ينادي ببرائتهم لانعدام الأدلة. الله ياخد فيهم الحق عاجلا ام اجلا لانهم كانوا يعتمدون قتل الابرياء مقابل السرقة.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد