لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل صادمة عن جريمة اغتصاب شاب لخطيبته بعصا “بيسبول” بشيشاوة

جريمة اغتصاب وصفت بالبشعة تلك التي روتها فتاة شابة كانت ضحية اعتداء جنسي من طرف خطيبها بمدينة شيشاوة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن المتهم في هذه القضية اصطحب خطيبته رغما عنها إلى ورشة عمله بأحد محلات غسل السيارات، الذي يمتلكه، وأرغمها على الدخول تحت التهديد، بعدما أوهمها أنه يرغب في اصطحابها في جولة بالمدينة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الشاب أقفل المحل على خطيبته، وشرع في معاقرة “الخمر” مطالبا منها أن تتقاسم معها الجلسة الخمرية رغما عنها.

وأضاف نفس المصدر، أن المتهم ادخل ضحيته في مسلسل تعذيب بالضرب والجرح لأزيد من ساعة ونصف خاصة بعد رفضها الاستجابة لنزواته الجنسية التي لم يجد لها من سبيل سوى اغتصاب خطيبته بواسطه عصا “البيسبول”, الى أن تمكنت الضحية التي لا يتجاوز عمرها 19 سنة من الفرار في اتجاه مركز الشرطة وهي في حالة يرثى لها من جروح وكدمات ودماء وخدوش.

هذا واستمعت الضابطة القضائية بشيشاوة لأقوال الضحية والتي أكدت أن خطيبها تقدم لدى والديها بالخطبة، وحده متعهدا باستقدام والديه في قريب الايام بعد رجوع والده من الديار الإسبانية لتأكيد الخطبة، وأن والديها وضعا الثقة في المتهم وسمحا له بالتواصل معها عبر الهاتف وامام مقر سكنها بين الفينة والأخرى.

وتبعا لذلك  فتحت الشرطة القضائية مذكرة بحث في حق المتهم الذي لا زال في حالة فرار، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قصد الوصل إليه وإيقافه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x