لماذا وإلى أين ؟

صفقة بين الحكومة واتصالات المغرب بقيمة 10 ملايير درهم

أعلنت “اتصالات المغرب” يوم الاثنين، التوقيع على الاتفاقية السادسة للاستثمار مع الحكومة لتطوير الاتصالات في المملكة على مدار السنوات الثلاث القادمة (2019 – 2021)، بقيمة 10 ملايير درهم.

وأوضحت (اتصالات المغرب)، في بلاغ لها، أن هذا البرنامج الاستثماري، الذي يندرج في إطار سياستها التطوعية في مجال الاستثمار كمستثمر رائد على المستوى الوطني، يهدف إلى تطوير وتقوية البنية التحتية للاتصالات، ونشر الصبيب العالي والعالي جدا للهاتف النقال والثابت وخلق فرص شغل جديدة في المغرب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن حجم استثمارات (اتصالات المغرب) بلغ، في إطار الاتفاقيات الخمس السابقة، أكثر من 58 مليار درهم، مضيفا أن الاتفاقية الحالية سترفع حجم الاستثمار الإجمالي إلى أكثر من 68 مليار درهم على التراب الوطني.

وتضمن (اتصالات المغرب)، باستمرار، تطوير شبكاتها للاتصالات، من أجل تلبية النمو المستمر لرواج الاتصال وكذلك لضرورة نشر تكنولوجيا جديدة لولوج الانترنيت ذي الصبيب العالي جدا.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد