لماذا وإلى أين ؟

بالدموع والتحسر ..فنانون يودعون أمينة رشيد (فيديو)

عبر العديد من الفنانين المغاربة عن حزنهم وتحسرهم على رحيل الفنانة المغربية القديرة أمينة رشيد، معتبرين ذلك فقدانا كبيرا عرفته الساحة الفنية المغربية.

وشارك العديد من الفنانين تدوينات وصور للفنانة أمينة رشيد يقدمون فيها تعازيهم لأسرتها ويرثون رحيلها، على رأسهم الفنان رشيد الذي نشر فيديو وهو يبكي متأثرا برحيلها.

وقال الوالي في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنه كان ينوي زيارة الممثلة أمينة رشيد، التي كانت طريحة الفراش، بعد عودته من عطلته الصيفية، إلا أن “الموت بغاتها”، على حد تعبيره.

وأضاف رشيد الوالي الذي بكى متأثرا بوفاة “لالة حبي”، كما يلقبها البعض، والتي شاركته بطولة الفيلم الشهير “فيها الملحة والسكر”، قائلا: “امرأة عميقة بقات بكل قوة وعطف، الله يرحمها وتعازينا للمغاربة”.

بدوره نشره النجم المغربي؛ سعد لمجرد، صورة لامينة رشيد وعلق عليها قائلا:” إنا لله وغنا إليه راجعون، الله يرحم أمينة رشيد ويجعلها من أهل الجنة”.

كما عبر المغني زكرياء الغفولي، عن حزنه الشديد برحيل الفنانة أمينة رشيد وعلق قائلا:” ربي يرحمك لالة أمينة رشيد بقدر ما فرحتيننا وضحكتينا من القلب بقدر ما تألم قلبنا على فراقك ربي اثبر اهلك وذويك وجهورك”

كما نشر العديد من الفنانين والممثلين تدوينات مختلفة عبروا فيها عن حزنهم على رحيل الفنانة امينة رشيد، حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة وفيديوهاتها التي كانت تطل فيها على جمهورها.

يشار أن النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، وجهت تعازيها لأسرة رشيد، على لسان الممثل هشام بهلول، حيث نشر هو الآخر صورة للمرحومة وأرفقها بتعليق جاء فيه:”بصادق الايمان بقضاء الله وقدره، و ببالغ الحسرة والاسى، تنعي النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية الفنانة الكبيرة المقتدرة الراقية الأصيلة الأستاذة أمينة رشيد، تغمد الله تعالى روحها الطيبة بواسع الرحمة والمغفرة. وتتوجه النقابة إلى العلي القدير راجية من جلاله تعالى، أن يلهم أهل الراحلة الغالية و كل الأقارب و الأصدقاء، و عموم المهنيين الدراميين، جميل الصبر و السلوان”.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد